تجمع تبوك الصحي: مركز العناية بالموظف متاح لاستقبال الموظفين على مدار الساعة

عنوان ـ تبوك ـ عبير الشامان :
أكد الرئيس التنفيذي لتجمع تبوك الصحي الأستاذ متعب بن عبدالله الحربي اكتمال كافة الإجراءات التنفيذية المرتبطة بالانتقال من وزارة الصحة إلى تجمع تبوك الصحي، ضمن مسار التحول في القطاع الصحي، وذلك خلال تدشينه مساء أمس إرسال العروض الوظيفية لجميع منسوبي التجمع عبر البريد الإلكتروني، بما يعكس الجاهزية التنظيمية والتقنية وسلاسة الإجراءات المعتمدة.
وأوضح أن هذه الخطوة تمثل استكمالًا للمتطلبات النهائية لمرحلة الانتقال، مؤكدًا اكتمال الجاهزية في مختلف الأنظمة والإجراءات ذات العلاقة.
وثمّن الحربي جهود منسوبي التجمع وفرق العمل في مختلف الإدارات والمنشآت الصحية، مشيرًا إلى أن ما تحقق جاء نتيجة التكامل والعمل بروح الفريق الواحد.
وبيّن أن التجمع وفّر منظومة دعم متكاملة للموظفين تشمل خدمة «عناية الموظف» في جميع مستشفيات المنطقة، إضافة إلى مركز الاتصال الموحد (920031955) لاستقبال الاستفسارات والإجابة عنها. كما يمكن للموظفين الاطلاع على الأسئلة الشائعة الخاصة بمرحلة الانتقال إلى شركة الصحة القابضة عبر الرابط:
https://www.health.sa/ar/faqs/tabuk
من جهة أخرى زار الحربي مركز «عناية الموظف»، واطّلع على الخدمات التي يقدمها وآليات الدعم المخصصة لمنسوبي التجمع، بما يسهم في تسهيل إجراءات انتقال الموظفين من وزارة الصحة إلى تجمع تبوك الصحي وتعزيز تجربة الموظف خلال هذه المرحلة.



