الأخبار المحلية

شرطة منطقة تبوك تضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة وتحيلهم إلى النيابة العامة

عنوان ـ تبوك ـ نعيمة الخيبري :

أعلنت شرطة منطقة تبوك، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة الاتجار بالأشخاص، ضبط أربعة وافدين (رجلين وامرأتين) لممارستهم الدعارة داخل شقة سكنية بمحافظة ضباء.

وأوضح الأمن العام أن الجهات المختصة باشرت الإجراءات النظامية بحق المقبوض عليهم، حيث جرى إيقافهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات النظامية.

وأكد الأمن العام استمرار الجهات الأمنية في متابعة وضبط كل ما يمس الأمن المجتمعي أو يخالف الأنظمة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، داعيًا إلى الإبلاغ عن أي ممارسات مخالفة عبر القنوات الرسمية.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى