محافظ الطائف يتابع ميدانياً مشروع المدخل الغربي ويوجه بتسريع وتيرة الإنجاز

عنوان- الطائف- سمسمه السعيد :
في إطار حرصه على متابعة المشاريع التنموية والوقوف على سير تنفيذها أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف، اليوم جولة ميدانية على مشروع تطوير المدخل الغربي للمحافظة للاطلاع على مراحل التنفيذ ومتابعة سير الأعمال ميدانياً.
واستمع سموه إلى شرحٍ عن مستجدات المشروع واطلع على أعمال ترحيل الخدمات والخطوط المتعارضة مع مساره مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود والالتزام بالجداول الزمنية وتسريع وتيرة الإنجاز وفق أعلى معايير الجودة بما يسهم في تعزيز كفاءة البنية التحتية وتحسين انسيابية الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وزوارها.
ويُعد مشروع المدخل الغربي أحد أبرز المشاريع التنموية في محافظة الطائف لما يمثله من أهمية في تطوير البنية التحتية وإبراز المحافظة بواجهة حضرية حديثة تنسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتواكب ما تشهده الطائف من نمو متسارع في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والبيئية والسياحية بما يعزز مكانتها بوصفها إحدى الوجهات التنموية الواعدة في المملكة العربية السعودية.



