تعليم عسير يختتم مشروع «ازدهار القيادة المدرسية»

عنوان – عسير – إبراهيم الروسي:
اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير مشروع «ازدهار القيادة المدرسية»، خلال لقاء ختامي استعرض أبرز المنجزات والنتائج التي حققها المشروع في دعم القيادات المدرسية وتطوير أدائها، بما يسهم في تعزيز جودة العمل التعليمي ورفع كفاءة البيئة المدرسية، وذلك بحضور القيادات التعليمية ومنسوبي المشروع.
وأكدت الإدارة أن المشروع ركّز على تنمية القدرات القيادية لمديري ومديرات المدارس، وتطوير أساليب العمل الإداري والتعليمي، بما ينعكس إيجابًا على تحسين الأداء المدرسي ورفع جودة المخرجات التعليمية، من خلال تنفيذ برامج ومبادرات نوعية أسهمت في بناء بيئات تعليمية أكثر فاعلية واستدامة.
وشهد الحفل تكريم المدارس المشاركة، إلى جانب فرق العمل والدعم، تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم في تحقيق مستهدفات المشروع، ودورهم الفاعل في إنجاح برامجه ومبادراته المختلفة.
وجددت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير التزامها بمواصلة تنفيذ المبادرات التطويرية والمشروعات النوعية التي تعزز التميز المؤسسي، وتدعم الأداء المدرسي، وتسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مخرجاتها بما يواكب مستهدفات التنمية التعليمية.



