الأخضر يواصل تدريباته في أوستن

عنوان – الاحساء – عائشة الماص :
واصل المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية (السبت بتوقيت المملكة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم FIFA 2026™️.
وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبّق المدير الفني تمارين الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك تمارين تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
على صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، حيث اكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم بعد المباراة الماضية.
ويجري “الأخضر” تدريباته تمام الرابعة من مساء يوم غدٍ الأربعاء، في حصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 في مدينة أوستن، قبل أن تغادر البعثة مساءً إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس، استعدادًا لثالث مباريات الأخضر في المونديال.



