ليلة استثنائية في العلا احتفاءً بإنجاز الأهلي

عنوان – العلا – عبدالله الحايطي :
احتضنت محافظة العلا، مساء الجمعة، في قاعة «أماسي»، حفلًا نظمه العميد المتقاعد عبدالله الشويكان، بحضور رابطة مشجعي النادي الأهلي في منطقة تبوك، احتفاءً بتتويج النادي الأهلي ببطولة النخبة 2026، وسط أجواء احتفالية مميزة جسدت فرحة الجماهير بالإنجاز القاري.
وشهد الحفل حضور عدد من محبي وعشاق النادي الأهلي، وتضمن فقرات متنوعة استعرضت مسيرة الفريق نحو اللقب، إلى جانب تبادل التهاني والتأكيد على المكانة الكبيرة التي يحظى بها النادي الأهلي وجماهيره في مختلف مناطق المملكة.
وأكد المشاركون أن تحقيق بطولة النخبة 2026 يُعد إنجازًا تاريخيًا جديدًا يُضاف إلى سجل النادي الأهلي الحافل بالبطولات، معربين عن فخرهم واعتزازهم بهذا المنجز الذي أسعد جماهير «الراقي» وأعاد التأكيد على حضوره القوي في الساحة الرياضية.
وتحولت الأمسية إلى لوحة احتفالية جسدت عشق الجماهير الأهلاوية لناديها، في ليلة استثنائية امتزجت فيها مشاعر الفخر والفرح احتفاءً بإنجاز قاري جديد يرسخ مكانة الأهلي بين كبار الأندية .
وتحدث لصحيفة عنوان : رئيس مشجعي رابطة النادي الأهلي في منطقة تبوك الأستاذ/ محمد مقبول : ” أتقدم بجزيل الشكر والتقدير باسمي وباسم جميع أعضاء قروب الأهلي الملكي بتبوك، وعلى رأسهم سعادة اللواء أحمد الفيفي “أبو طلال”، لكل من لبّى دعوة أهالي العلا الكرام، وعلى رأسهم سعادة العميد عبدالله الشويكان “أبو مشاري”، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها أعضاء القروب.
لقد غمرتمونا بكرمكم وجودكم، وكان ذلك مصدر فخر واعتزاز لنا جميعًا. كما أعتز وأفتخر بانتمائي إلى قروب الأهلي الملكي بتبوك، ويشهد الله أنني فخور بأن أكون أحد أفراده.
وكان الحفل قمة في التنظيم والاستقبال، بجهود جميع المشرفين والمنظمين، فجزاهم الله خير الجزاء، وأسأل الله العظيم أن يوفقهم ويسدد خطاهم .
وكما أعرب منظم الحفل سعادة العميد / عبدالله الشويكان حديثه لصحيفة عنوان ” بكل مشاعر الامتنان والتقدير، أتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من شرّفنا بتلبية الدعوة وحضور الحفل، وأسهم في نجاحه بحضوره وتفاعله، فوجودكم كان مصدر فخر واعتزاز، وأضفى على هذه المناسبة رونقًا خاصًا سيبقى في الذاكرة.
لقد كانت أمسيةً استثنائية واحتفالًا راقيًا، لامس القلوب ودغدغ مشاعر كل من يعشق هذا النادي الكبير، حيث اجتمع الوفاء والمحبة، وارتسمت الابتسامة على الوجوه، ليبقى هذا اللقاء ذكرى جميلة تجسد روح الأخوة والانتماء بين عشاق النادي.
كل الشكر والتقدير لكل من حضر وشارك وأسهم في نجاح هذه الأمسية، كما نعتذر بكل محبة وتقدير لمن لم يتمكن من الحضور، ونسأل الله أن يجمعنا بكم في مناسبات قادمة على الخير والمحبة.
شكرًا يا نخبويين… فأنتم سر النجاح، وبكم يكتمل التميز ونشكر أيضا صحيفة عنوان لتغطيتها هذا الحفل . واختتم حديثة قائلا ” عنوان الحدث – وانتم للحدث عنوان .



