الأخبار المحلية

صحة الطائف تعزز جاهزيتها وترتقي بجودة الرعاية

عنوان- الطائف- سمسمه السعيد :

تواصل المنظومة الصحية بمحافظة الطائف تنفيذ برامجها التطويرية الهادفة إلى رفع كفاءة الخدمات الصحية من خلال مبادرات نوعية تركز على تحسين تجربة المستفيد وتعزيز الجاهزية التشغيلية والارتقاء بالأداء في مختلف المنشآت الصحية بما يواكب مستهدفات التحول الصحي ورؤية المملكة 2030.

وتشهد المرافق الصحية بالمحافظة تطويرًا متواصلًا لبيئة العمل، إلى جانب توسيع الاستفادة من الحلول الرقمية لتسريع الإجراءات وتحسين الوصول إلى الخدمات الصحية ورفع جودة الرعاية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

كما تواصل الكوادر الصحية جهودها في تنفيذ البرامج الوقائية والعلاجية مع التركيز على تطبيق أفضل الممارسات الطبية ورفع كفاءة الأداء وتعزيز سلامة المرضى بما يدعم استدامة الخدمات الصحية ويواكب التطورات المتسارعة في القطاع.

ويؤكد هذا الحراك التطويري التزام المنظومة الصحية في الطائف ببناء نموذج صحي أكثر كفاءة واستدامة يعزز جودة الحياة، ويرتقي بمستوى الخدمات ويكرّس مكانة المحافظة بوصفها إحدى المدن الرائدة في مسيرة التحول الصحي بالمملكة.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى