العبيدي يثمّن ثقة جامعة تبوك بعد تعيينه ممثلًا للكليات النظرية في اللجنة الدائمة لطلاب ذوي الإعاقة

عنوان ـ تبوك ـ نعيمة الخيبري :
رفع الأستاذ الدكتور ناصر محمد عمر العبيدي، أستاذ الفقه المقارن ورئيس وحدة ذوي الإعاقة والطلاب الدوليين بجامعة تبوك، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى رئيس جامعة تبوك، الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الغامدي، بمناسبة صدور قرار تعيينه عضوًا في اللجنة الدائمة لطلاب ذوي الإعاقة، ممثلًا للكليات النظرية بالجامعة.
وأكد الدكتور العبيدي أن هذه الثقة الكريمة تمثل حافزًا لمواصلة العمل والعطاء، كما تعد مسؤولية تستوجب بذل المزيد من الجهد للإسهام في تطوير الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات ذوي الإعاقة، وتعزيز البرامج والمبادرات الداعمة لهم، بما يواكب مستهدفات جامعة تبوك في توفير بيئة تعليمية شاملة ومحفزة تلبي احتياجات جميع الطلبة.
وأشار إلى أن اللجنة الدائمة لطلاب ذوي الإعاقة تضطلع بدور محوري في دراسة احتياجات هذه الفئة، والعمل على تهيئة البيئة الجامعية بما يضمن تكافؤ الفرص، ويعزز جودة الخدمات الأكاديمية والإرشادية المقدمة لهم، بما يسهم في تحقيق التميز المؤسسي والارتقاء بجودة الحياة الجامعية.
وأضاف أن المرحلة المقبلة تتطلب تكامل الجهود والعمل بروح الفريق مع مختلف الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة، بما يدعم تنفيذ المبادرات النوعية التي تسهم في تمكين الطلاب ذوي الإعاقة وتعزيز مشاركتهم في مختلف الجوانب الأكاديمية والأنشطة الجامعية.
واختتم الدكتور العبيدي تصريحه بالدعاء بأن يوفق الله جامعة تبوك وقيادتها ومنسوبيها لمواصلة مسيرة التميز والنجاح، وأن يعينه على أداء هذه المسؤولية بما يحقق تطلعات الجامعة، ويسهم في خدمة الطلاب والوطن.



