الأخبار المحلية

رئيس المجلس البلدي بتيماء يتابع مشاريع البنية التحتية في” أبيط” ويثمن جهود البلدية

عنوان ـ تبوك ـ نعيمة الخيبري :

قام رئيس المجلس البلدي بمحافظة تيماء، الأستاذ حابس بن عبدالله العنزي، بجولة ميدانية تفقدية للاطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في قرية أبيط، وذلك في إطار متابعة المجلس المستمرة للمشروعات التنموية والوقوف على نسب الإنجاز وجودة التنفيذ.

وشملت الجولة مشروع سفلتة الطرق بالقرية، حيث اطلع رئيس المجلس على مراحل التنفيذ، واستمع إلى شرح حول سير الأعمال والخطة الزمنية لإنجاز المشروع، مؤكداً أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية وتسريع وتيرة العمل بما يسهم في تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات الأهالي.

وأوضح الأستاذ حابس العنزي أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي ينفذها المجلس البلدي لمتابعة المشاريع البلدية في محافظة تيماء والقرى التابعة لها، مشيراً إلى أن المجلس يحرص على دعم المشاريع التنموية التي تسهم في رفع مستوى الخدمات وتعزيز جودة الحياة للمواطنين.

وفي ختام الجولة، ثمّن رئيس المجلس البلدي الجهود التي تبذلها بلدية محافظة تيماء بقيادة المهندس سلامة بن هليل البلوي، مثنياً على ما قدمته البلدية من أعمال وإجراءات احترازية خلال فترة جائحة كورونا، والتي شملت تنفيذ حملات رش المعقمات والمطهرات في المحافظة والقرى التابعة، وتعقيم الشاحنات قبل دخولها إلى المحافظة على مدار الساعة، إلى جانب المتابعة المستمرة للمشاريع البلدية والعمل على تسريع إنجازها بما يحقق التنمية الشاملة ويواكب تطلعات أهالي المحافظة.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى