الأخبار المحلية

الهلال الأحمر بعسير ومستشفى الحياة الوطني بخميس مشيط يوقعان شراكة مجتمعية لتعزيز الوعي الصحي والإسعافي

عنوان- عسير – إبراهيم الروسي:

وقّع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير اتفاقية شراكة مجتمعية مع مستشفى الحياة الوطني بمحافظة خميس مشيط، في إطار تعزيز التعاون المشترك وتكامل الجهود بين الجانبين، بما يسهم في خدمة المجتمع ودعم المبادرات الصحية والإسعافية.

ومثّل فرع الهيئة في توقيع الاتفاقية مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير الأستاذ محمد عبدالله الشهري، فيما مثّل مستشفى الحياة الوطني المدير التنفيذي الدكتور إسلام محمد عطية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في تنفيذ البرامج والمبادرات التوعوية والتثقيفية، وتبادل الخبرات في المجالات الصحية والإسعافية، ودعم الأنشطة التطوعية والمجتمعية، بما يسهم في رفع مستوى الوعي الصحي والإسعافي، وتحقيق مستهدفات المسؤولية الاجتماعية.

وأكد الطرفان أن هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة نحو توحيد الجهود وتوسيع نطاق التعاون بين القطاعين، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، ويسهم في نشر الثقافة الصحية والإسعافية وتعزيز العمل التطوعي وخدمة المجتمع في منطقة عسير.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير الهادفة إلى بناء شراكات فاعلة ومستدامة مع مختلف الجهات الصحية، بما يدعم تنفيذ المبادرات النوعية، ويرفع جودة الحياة، ويحقق أثرًا مجتمعيًا مستدامًا.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى