الأخبار الرياضيه

وزير الرياضة يدعم الأخضر السعودي قبل موقعة الرأس الأخضر

عنوان _ الرياض _ حسن عواجي:

مع اقتراب المواجهة المصيرية أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 كثّف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداته من خلال حصة تدريبية أقيمت الثلاثاء على ملعب Q2 بمدينة أوستن الأمريكية.

وشهد المران حضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة الذي حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات إلى جانب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في إطار دعم الأخضر قبل المواجهة المرتقبة.

واعتمد المدرب اليوناني جورجيوس دونيس برنامجاً تدريبياً خاصاً، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى العناصر التي شاركت بصفة أساسية في مواجهة إسبانيا الماضية وخضعت لبرنامج استشفائي واسترجاعي داخل الصالة الرياضية وعلى أرضية الملعب بهدف استعادة الجاهزية البدنية.

في المقابل خاض بقية اللاعبين حصة فنية وتكتيكية متكاملة بدأت بتمارين الإحماء قبل الانتقال إلى تدريبات الاستحواذ على الكرة والعمل على الجوانب الخططية فيما اختُتمت التدريبات بإقامة مناورة فنية على نصف مساحة الملعب.

وشهدت الحصة غياب المدافع حسان تمبكتي، الذي واصل برنامجه العلاجي بإشراف الجهاز الطبي بعد تعرضه لآلام في القدم خلال المباراة الماضية أمام المنتخب الإسباني.

ومن المنتظر أن يختتم المنتخب السعودي استعداداته في مدينة أوستن الأربعاء عبر حصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 قبل التوجه مساءً إلى مدينة هيوستن، استعداداً لخوض المواجهة الحاسمة أمام الرأس الأخضر في ثالث مبارياته ضمن مونديال 2026.

غرفة الأخبار

مسؤول النشر والتدقيق 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى