الأخضر يغادر إلى هيوستن غداً استعداداً لمواجهة الرأس الأخضر

عنوان _ الرياض _ حسن عواجي:
تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.
وعلى الصعيد الميداني، واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في مدينة أوستن، بحصة تدريبية أُقيمت على ملعب Q2 تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، إذ قُسِّم اللاعبون إلى مجموعتين أدّت الأولى وضمّت المشاركين أساسيين في مباراة إسبانيا مراناً استرجاعياً في الصالة الرياضية والملعب فيما أجرت المجموعة الثانية حصة تدريبية متكاملة بدأت بتمارين الإحماء تلتها تمارين الاستحواذ على الكرة ثم تمارين تكتيكية، واختُتمت بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وعلى صعيد الإصابات، غاب اللاعب حسان التمبكتي عن الحصة التدريبية، واكتفى بتلقّي العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم عقب المباراة الأخيرة.
ويُجري الأخضر حصة تدريبية مغلقة في الرابعة من مساء الغد على ملعب Q2 بمدينة أوستن، قبل المغادرة مباشرة إلى هيوستن.



