قناة الأنباء الأولى توقّع اتفاقية شراكة إعلامية مع جمعية الإعاقة السمعية بجازان

عنوان -جازان – سميره عبدالله – احمد كليبي :
وقّعت قناة الأنباء الأولى ظهر اليوم٧ محرم ١٤٤٨هـ اتفاقية شراكة إعلامية مع جمعية الإعاقة السمعية بجازان، بهدف تعزيز التعاون الإعلامي المشترك ودعم الجهود الرامية إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية وإبراز إنجازاتهم ومشاركاتهم الفاعلة في المجتمع.
ومثّل قناة الأنباء الأولى في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس إدارتها الإعلامي موسى الكليبي، فيما مثّل الجمعية رئيس مجلس إدارتها إسماعيل محمد فقيه، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الجمعية هاني فقيه، والمدير التنفيذي للجمعية عسلة فقيه، والمدير التنفيذي لقناة الأنباء الأولى علي عقيلي.
وتهدف الاتفاقية إلى توثيق أوجه التعاون بين الطرفين في المجالات الإعلامية والتوعوية، من خلال تغطية البرامج والأنشطة والمبادرات التي تنفذها الجمعية، وتسليط الضوء على قصص النجاح والإنجازات التي يحققها الأشخاص ذوو الإعاقة السمعية، بما يسهم في تعزيز الوعي المجتمعي وتمكين هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن.
وأكد الطرفان أهمية الشراكة بين القطاع الإعلامي والقطاع غير الربحي في تحقيق الأهداف التنموية والاجتماعية، مشيرين إلى أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة نحو بناء تعاون مستدام يخدم المجتمع ويعزز من حضور الرسائل الإنسانية والتوعوية في وسائل الإعلام.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود قناة الأنباء الأولى في دعم المبادرات المجتمعية وتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، وإسهامها في إبراز أعمال الجهات غير الربحية ودعم رسالتها التنموية والإنسانية.



