الهلال الأحمر بالجوف يوقع شراكة مجتمعية مع جمعية نخبة الشمال للبحث والإنقاذ

عنوان- الجوف- صلاح الدغماني:
وقّعت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية نخبة الشمال للبحث والإنقاذ بهدف تعزيز التكامل بين الجهات ذات العلاقة ورفع مستوى الجاهزية والاستجابة للحالات الطارئة بالمنطقة.
وتأتي هذه الاتفاقية امتدادًا لجهود الهلال الأحمر في بناء شراكات فاعلة مع القطاع غير الربحي بما يسهم في توحيد الإمكانات وتبادل الخبرات وتنفيذ البرامج والمبادرات المشتركة التي تدعم أعمال البحث والإنقاذ.
وتشمل مجالات التعاون رفع كفاءة التنسيق والتواصل بين الطرفين وتكامل الجهود الميدانية لتحقيق سرعة الاستجابة للحوادث والطوارئ، إلى جانب دعم وتمكين المتطوعين وتعزيز مشاركتهم في الأعمال الميدانية .
وأكد الطرفان أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز القدرات الميدانية ورفع مستوى الجاهزية لخدمة المجتمع بما يحقق مستهدفات العمل التطوعي والإنساني في منطقة الجوف.



