الأخبار الرياضيه

حمود البوسعيدي يتوج ببطولة الشطرنج بنادي البشائر

وسط مشاركة جيدة ومنافسة قوية وبتنظيم فريق التضامن بأدم

عنوان- أدم – ناصر الخصيبي :  

أقيمت مساء أمس منافسات بطولة الشطرنج التي نظمها نادي البشائر بالتعاون مع فريق التضامن بولاية أدم بإشراف من مسلم بن سالم الوضاحي وأحمد بن زهران المحروقي، وسط مشاركة جيدة من اللاعبين وأجواء تنافسية اتسمت بالحماس والروح الرياضية، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى نشر ثقافة لعبة الشطرنج وتنمية المهارات الذهنية لدى المشاركين لأبناء ولايتي أدم ومنح.

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج حمود بن محمد بن سيف البوسعيدي بالمركز الأول بعد أداء متميز واستحقاقه للقب البطولة، فيما جاء عبدالله بن أحمد بن عبدالله البوسعيدي في المركز الثاني، وحلّ سعود بن سيف بن ناصر الوضاحي في المركز الثالث.

كما نال الوارث بن يوسف بن أحمد المحروقي المركز الرابع، بينما جاء محمد بن أحمد بن عبدالله البوسعيدي في المركز الخامس، بعد منافسات قوية أظهرت المستوى الفني المتميز للمشاركين.

وأكدت اللجنة المنظمة بفريق التضامن بولاية أدم أن البطولة حققت أهدافها في تعزيز ممارسة رياضة الشطرنج والتي كانت ضمن خطة الفريق السنوية، وإتاحة الفرصة للمواهب الواعدة لإبراز قدراتها، مشيدةً بالتعاون المثمر بين نادي البشائر وفريق التضامن بولاية أدم، والذي أسهم في نجاح هذا الحدث الرياضي.

وقدمت اللجنة المنظمة التهنئة، مع الإشادة بجميع المشاركين على ما أظهروه من التزام وروح تنافسية راقية، والتأكيد على مواصلة تنظيم مثل هذه البطولات التي تسهم في تنمية القدرات الفكرية وترسيخ ثقافة الرياضات الذهنية بين مختلف فئات المجتمع.

وفي ختام البطولة قام يوسف بن ناصر الحضرمي رئيس نادي البشائر بتكريم المشرفين والفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في المسابقة .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى