الأخبار المحلية

مركز “مائي” يستعرض حلول الاستدامة في أسبوع المياه السعودي بجدة

بمشاركات متخصصة..

عنوان – جدة – غرفة الأخبار : 

يستعد المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه «مائي» للمشاركة في أعمال “أسبوع المياه السعودي 2026″، والذي ينطلق في فندق الريتز كارلتون بجدة خلال الفترة من 28 يونيو وحتى 2 يوليو المقبل. وتأتي هذه الخطوة تعزيزًا لجهود المركز المستمرة في نشر ثقافة الترشيد، ورفع كفاءة استهلاك الموارد المائية عبر حزمة من البرامج والمشاريع الاستراتيجية.

وسيسلط المركز الضوء خلال هذا الحدث على أحدث مبادراته وحلوله الابتكارية التي تهدف إلى تحقيق الاستخدام الأمثل للمياه، بالإضافة إلى استعراض شراكاته التنموية ومشاريعه الحيوية التي تسعى لإحداث أثر إيجابي ومستدام يعود بالنفع على الجوانب البيئية، والاجتماعية، والاقتصادية في المملكة .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى