سفارة السعودية في اليابان تحذر من أعاصير وفيضانات محتملة

عنوان- غرفة الاخبار :
دعت سفارة المملكة العربية السعودية لدى اليابان المواطنين السعوديين الموجودين هناك إلى توخي الحيطة والحذر، ومتابعة التحديثات والتعليمات الصادرة عن السلطات اليابانية، في ظل التحذيرات المتعلقة بمرور أعاصير على عدد من المناطق وما قد يصاحبها من رياح شديدة وأمطار غزيرة وفيضانات.
وأكدت السفارة، عبر حسابها في منصة «إكس»، أهمية الالتزام بالإرشادات الوقائية وتعليمات السلامة الخاصة بالكوارث الطبيعية، واتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامتهم وتجنب المخاطر المحتملة الناتجة عن الأحوال الجوية الطارئة.
كما دعت المواطنين إلى متابعة المستجدات من خلال المصادر الرسمية والتقيد بتوجيهات الجهات المختصة في المناطق المتأثرة، مشيرةً إلى أن فرقها تتابع الأوضاع بشكل مستمر لتقديم الدعم والمساندة عند الحاجة.
وأوضحت السفارة أنه في حال حدوث أي طارئ، يمكن التواصل مع شؤون السعوديين عبر الرقم المخصص: 09055833862.



