الأخبار المحلية

كلية الملك فهد الأمنية تفتح باب القبول لدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (56)

عنوان – الطائف – عفيفة عسيري:

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عبر الحساب الرسمي لكلية الملك فهد الأمنية على منصة «إكس»، فتح باب القبول والتسجيل للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (56)، للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

وأوضحت الإدارة أن استقبال طلبات المتقدمين سيبدأ -بمشيئة الله- يوم السبت 12 محرم 1448هـ الموافق 27 يونيو 2026م، اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، ويستمر حتى الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 16 محرم 1448هـ الموافق 1 يوليو 2026م.

ودعت الإدارة الراغبين في الالتحاق بالدورة إلى تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة، عبر منصة «أبشر – توظيف»، من خلال الرابط الإلكتروني المخصص للتقديم.

وأكدت ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتعليمات المعلنة عبر المنصة، والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات قبل إكمال إجراءات التسجيل.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى