الأخبار الرياضيه

محافظ محايل يرعى ختام بطولة الشلال.. والسد يتوج باللقب في نسختها الحادية عشرة

عنوان – بحر أبو سكينة – إبراهيم الروسي:

رعى سعادة محافظ محايل الأستاذ محمد بن فلاح القرقاح، مساء أمس، المباراة النهائية لبطولة الشلال لكرة القدم في نسختها الحادية عشرة، والتي جمعت فريقي السد من الحضن والرعب من قنا، بحضور رئيس مركز بحر أبو سكينة الأستاذ سلطان الحذيفي، ورئيس نادي أبها الدكتور سعد حامد الأحمري، ورئيس نادي محايل الدكتور إبراهيم المحائلي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، ومشايخ وأعيان القبائل، وجمع غفير من الجماهير الرياضية.
واستُهل الحفل بين شوطي المباراة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها حفل خطابي بهذه المناسبة، أشاد المتحدثون خلاله بالدور الذي تؤديه البطولة في دعم الأنشطة الرياضية والشبابية، وتعزيز روح التنافس الشريف بين أبناء المحافظة والمراكز التابعة لها.

وألقى رئيس نادي أبها الدكتور سعد الأحمري كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لسعادة محافظ محايل ورئيس مركز بحر أبو سكينة واللجنة المنظمة، نظير ما يبذلونه من جهود في دعم الحراك الرياضي، مشيدًا بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة وما حققته من نجاح لافت. كما أعلن عن تقديم دعم مالي للجنة المنظمة بقيمة عشرة آلاف ريال تقديرًا لجهودها في إنجاح البطولة.

وشهد الحفل تكريم الجهات الداعمة والرعاة واللجان المنظمة، فيما قدّم الفريقان لوحة وفاء للراحل أحمد أبو طمه، تقديرًا لإسهاماته البارزة في دعم الحركة الرياضية بمحافظة محايل والمراكز التابعة لها ومساندة العديد من المناشط الرياضية والشبابية.

ومع انطلاق الشوط الثاني وسط أجواء حماسية وحضور جماهيري كبير، قدّم الفريقان أداءً فنيًا مميزًا عكس قوة المنافسة والنجاح التنظيمي الذي صاحب البطولة منذ انطلاقتها.

وتمكن فريق السد من الحضن من حسم المواجهة والتتويج بلقب البطولة بعد فوزه على فريق الرعب من قنا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصد كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حلّ فريق الرعب وصيفًا ونال الميداليات الفضية.

وأكد سعادة محافظ محايل في تصريح بهذه المناسبة أهمية إقامة مثل هذه البطولات الرياضية التي تسهم في استثمار أوقات الشباب وتنمية قدراتهم وصقل مواهبهم، وتعزز قيم التنافس الشريف والعمل الجماعي، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة لإخراج البطولة بصورة مشرّفة تعكس ما تزخر به المحافظة من طاقات شبابية واعدة.

وأشرفت جمعية طموح على تنظيم البطولة، التي تُعد من أبرز البطولات الرياضية بمحافظة محايل والمراكز التابعة لها، وتحظى بمتابعة جماهيرية واسعة، لما تمثله من منصة رياضية تسهم في اكتشاف المواهب وتعزيز الروابط الاجتماعية بين الشباب في مختلف القرى والمراكز.

وفي ختام الحفل، توّج سعادة محافظ محايل فريق السد بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلّم فريق الرعب الميداليات الفضية، كما جرى تكريم أفضل اللاعبين والجهات المساهمة في إنجاح البطولة، وسط أجواء احتفالية عكست حجم النجاح الكبير الذي حققته البطولة والتفاعل الجماهيري الواسع الذي صاحب فعالياتها منذ يومها الأول.

غرفة الأخبار

مسؤول النشر والتدقيق 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى