الأخبار المحلية

وزارة السياحة تختتم مشاركتها في قمة مستقبل الضيافة

عنوان – غرفة الاخبار : 

اختتمت وزارة السياحة مشاركتها في قمة مستقبل الضيافة، مؤكدةً استمرار جهودها في تمكين المستثمرين وتعزيز فرص النمو في القطاع السياحي، عبر بناء شراكات نوعية تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وشهدت مشاركة الوزارة استعراض الفرص الاستثمارية الواعدة والمبادرات الداعمة لتطوير قطاع الضيافة، بما يعزز تنافسية المملكة ويرسخ مكانتها كوجهة سياحية عالمية رائدة، في ظل النمو المتسارع الذي يشهده القطاع السياحي بالمملكة .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى