برعاية رئيس غرفة الطائف.. ملتقى الأعمال والاستثمار يستشرف الفرص الاقتصادية ويعزز بيئة الأعمال

عنوان – الطائف – سمسمه السعيد :
برعاية رئيس غرفة الطائف الأستاذ غازي بن مستور القثامي نظّمت غرفة الطائف ملتقى الأعمال والاستثمار يوم الأربعاء 9 محرم 1448هـ الموافق 24 يونيو 2026م، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين وصنّاع القرار في مجالات الأعمال والاستثمار والتنمية، وذلك ضمن جهودها الرامية إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز الحراك الاقتصادي بالمحافظة.
وشكّل الملتقى منصة نوعية لتبادل الخبرات والمعارف واستعراض أحدث التوجهات والممارسات في عالم الأعمال حيث تناول ثلاثة محاور رئيسية شملت مستقبل الأعمال والتحول الرقمي والاستثمار والتمويل والتنمية المستدامة وبيئة العمل وجودة الحياة الوظيفية بما يسهم في رفع الوعي الاستثماري، واستكشاف الفرص الواعدة ومواكبة التحولات المتسارعة التي يشهدها قطاع الأعمال.
وأكد الملتقى أهمية تبني الحلول التقنية الحديثة وتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال إلى جانب استعراض الفرص الاستثمارية والتمويلية التي تدعم نمو المنشآت وتوسعها وتسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
ويأتي تنظيم هذا الملتقى تأكيداً للدور الحيوي الذي تضطلع به غرفة الطائف في تمكين رواد الأعمال وأصحاب المنشآت وفتح آفاق جديدة للتعاون والشراكات الاستثمارية وتعزيز تنافسية قطاع الأعمال بما يرسخ مكانة الطائف كوجهة جاذبة للاستثمار والتنمية.
وفي ختام الملتقى كرّم أمين غرفة الطائف الأستاذ عتيق الثقفي المتحدثين والمشاركين تقديراً لإسهاماتهم المعرفية ومشاركتهم الفاعلة في إثراء جلسات الملتقى كما جرى تسليم شهادات الشكر والتقدير للمشاركين تقديراً لدورهم في دعم رواد الأعمال وتمكين المنشآت وتعزيز البيئة الاستثمارية.
كما وجّه شكره وتقديره لجميع الحضور من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميين وصنّاع المحتوى والمهتمين بالشأن الاقتصادي مثمناً تفاعلهم ومشاركتهم التي أسهمت في نجاح الملتقى وتحقيق أهدافه التنموية والاستثمارية.



