الأخبار المحلية

سنوات من العطاء وأثرٌ لا يُنسى.. جامعة الطائف تحتفي بروّاد الوفاء وصُنّاع الإنجاز

عنوان-الطائف-سمسمه السعيد :

برعاية كريمة من رئيس جامعة الطائف الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري، نظّمت الإدارة العامة للموارد البشرية حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الجامعة تحت شعار «سنوات من العطاء وأثرٌ لا يُنسى» في مناسبةٍ جسّدت أسمى معاني الوفاء والعرفان لمن أسهموا في صناعة مسيرة الجامعة وتركوا بصماتٍ راسخة في سجل إنجازاتها.

ولم يكن الحفل مجرد محطة تكريمية بل رسالة تقديرٍ تحمل في مضامينها اعتزاز الجامعة بأبنائها وبناتها الذين أمضوا أعوامًا من العمل المخلص، وأسهموا بعلمهم وخبراتهم وجهودهم في بناء منظومة أكاديمية وإدارية كان لها أثرها في تعزيز مكانة الجامعة وتقدمها.

وفي أجواءٍ امتزجت فيها مشاعر الفخر بالامتنان استحضرت الجامعة مسيرة المحتفى بهم الذين شكّلوا عبر سنوات خدمتهم نماذج مشرّفة في الالتزام والإخلاص والعطاء، وأسهموا في تحقيق العديد من المنجزات التي أصبحت جزءًا من ذاكرة الجامعة وتاريخها المؤسسي.

ويعكس شعار الحفل «سنوات من العطاء وأثرٌ لا يُنسى» حقيقةً راسخة مفادها أن الأثر الصادق لا تقاس قيمته بعدد السنوات بقدر ما يُقاس بما يتركه من أثرٍ ممتد في النفوس والمؤسسات وهو ما جسّده المتقاعدون والمتقاعدات خلال رحلتهم المهنية الحافلة بالبذل والعمل والإنجاز.

وأكدت جامعة الطائف أن الاحتفاء بالمتقاعدين والمتقاعدات يمثل إحدى صور الوفاء التي تحرص على ترسيخها تقديرًا لمن كانوا شركاء في النجاح وصنّاعًا للمنجز، مشيرةً إلى أن ما قدموه سيبقى مصدر فخرٍ واعتزاز، وإرثًا مهنيًا وإنسانيًا تستلهم منه الأجيال القادمة قيم الإخلاص والانتماء والمسؤولية.

وفي هذا اليوم الاستثنائي لم تغادر الأسماء مواقعها بقدر ما انتقلت إنجازاتها إلى ذاكرة المكان فتبقى السيرة العطرة شاهدةً على رحلةٍ من العطاء ويبقى الأثر الجميل حاضرًا في كل نجاحٍأسهموا في صناعته لتظل حكايات الوفاء ممتدةً في جامعة الطائف جيلاً بعد جيل.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى