تغطيات وتقارير

جمعية متقاعدي مكة تدشّن أعمالها وتوقّع شراكة مجتمعية مع متحف صلح الحديبية

عنوان -مكة المكرمة – محمد كريري-تصوير- حامد الصخيري:

احتفلت جمعية متقاعدي مكة بتدشين أعمال الجمعية في مقر متحف صلح الحديبية، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور صلاح محمد شيخ ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من أعضاء الجمعية والمتقاعدين والمهتمين بالشأن الاجتماعي والثقافي.

وشهد الحفل توقيع شراكة مجتمعية بين جمعية متقاعدي مكة ومتحف صلح الحديبية، حيث جرى توقيع الاتفاقية مع الدكتور حمود حماد الثبيتي، بحضور المشرف على المتحف والمدير التنفيذي للمتحف، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك وخدمة المجتمع والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى المتقاعدين في مختلف المجالات.

وأكد المشاركون أهمية هذه الشراكة في دعم المبادرات المجتمعية والثقافية، وتعزيز الوعي بتاريخ وإرث المنطقة، إلى جانب فتح آفاق جديدة للتعاون بين الجهات المجتمعية والثقافية بما يحقق أهداف التنمية المجتمعية المستدامة.

وفي ختام المناسبة، جرى تكريم عدد من المشاركين والمتعاونين من خلال تقديم الدروع التذكارية والهدايا التقديرية، تقديراً لجهودهم ودورهم في إنجاح هذه المناسبة.

وقام فريق صحيفة عنوان الإخبارية بتغطية فعاليات الحفل ورصد أبرز فقراته، وسط أجواء اتسمت بالمحبة والتقدير والتفاعل الإيجابي من الحضور.

محمد كريري

مدير عام صحيفة عنوان الإخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى