الأخبار الرياضيه

بوشل: هدفنا التأهل.. والرد في الملعب

عنوان – متابعات- وعد العصيمي : 

أكد نواف بوشل، ظهير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، جاهزية لاعبي «الأخضر» للتأقلم مع مختلف الخطط الدفاعية التي يعتمدها المدرب اليوناني جورجيوس دونيس خلال منافسات كأس العالم.

وأوضح بوشل، في تصريحات إعلامية قبل الحصة التدريبية فجر الأربعاء، أن المنتخب تجاوز مواجهة إسبانيا بكل ما حملته من إيجابيات وسلبيات، مشددًا على أن التركيز منصب بالكامل على المباراة المقبلة أمام الرأس الأخضر.

وقال: «نسعى لتحقيق النتيجة المطلوبة وإسعاد الجماهير، ولا نلتفت إلى الانتقادات، فردنا الحقيقي يكون داخل الملعب».

وأشار إلى أن الجهاز الفني عمل على معالجة الأخطاء التي صاحبت الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 0-4، لضمان عدم تكرارها في المواجهات المقبلة.

وأكد بوشل أن اللاعب الدولي يمتلك القدرة على التكيف مع أي نهج تكتيكي، سواء باللعب بثلاثة أو أربعة مدافعين، مبينًا أن هذه خيارات فنية يحترمها اللاعبون ويتعاملون معها باحترافية.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن هدف المنتخب منذ بداية البطولة هو التأهل إلى الدور المقبل، بغض النظر عن نتائج وترتيب المجموعة.

وكان المنتخب السعودي استهل مشواره بالتعادل مع أوروجواي 1-1، قبل الخسارة أمام إسبانيا، فيما يختتم منافسات دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر فجر السبت المقبل، حيث يحتاج إلى الفوز للمنافسة على بطاقة التأهل .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى