الأخبار الرياضيه

رابطة الأولى تطلق حملة «لا تحسبها.. احسمها» لدعم الأخضر

عنوان- المدينة المنورة – عبدالله الحايطي : 

أطلقت رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين حملة جماهيرية تحت شعار «لا تحسبها.. احسمها»؛ دعمًا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم قبل مواجهته الحاسمة أمام منتخب الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.

ودشنت الرابطة الوسم عبر الحساب الرسمي لدوري يلو على منصة «إكس»، في رسالة تحث لاعبي الأخضر على التركيز على تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل، بعيدًا عن الدخول في حسابات معقدة تتعلق بنتائج الفرق الأخرى.

وتأتي المبادرة ضمن جهود الرابطة لدعم المنتخب الوطني وتعزيز الحضور الجماهيري، إلى جانب تحفيز الجماهير السعودية على الالتفاف خلف الأخضر في هذه المرحلة المهمة من مشواره المونديالي.

كما دعت الرابطة جماهير الأندية السعودية كافة إلى توحيد الصفوف ومساندة المنتخب، مؤكدة أن دعم الأخضر يمثل مسؤولية وطنية تتجاوز الانتماءات الرياضية والألوان المختلفة.

ويخوض المنتخب السعودي اللقاء تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، إذ يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما يتصدر المنتخب الإسباني الترتيب برصيد أربع نقاط، متقدمًا بفارق نقطتين عن منتخبي أوروجواي والرأس الأخضر .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى