الأخبار المحلية

ضربة أمنية جديدة.. إحباط تهريب حشيش وآلاف الأقراص المحظورة في الربوعة

عنوان – عسير – إبراهيم الروسي:

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير من إحباط محاولة تهريب (14) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(9,050) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، في إطار الجهود الأمنية المتواصلة للتصدي لعمليات تهريب المخدرات وحماية أمن المجتمع.

وأوضح حرس الحدود أن الدوريات باشرت الحالة وتمكنت من ضبط الكميات المهربة، واستكمال الإجراءات النظامية الأولية، قبل تسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وتأتي هذه العملية ضمن النجاحات المتواصلة التي تحققها الجهات الأمنية في مكافحة تهريب وترويج المخدرات، وتعزيز الرقابة على الحدود، بما يسهم في حماية الشباب والمجتمع من آفة المخدرات وآثارها السلبية.

ودعت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بعمليات تهريب أو ترويج المخدرات، مؤكدة أن جميع البلاغات تُعامل بسرية تامة.

وأشارت إلى إمكانية الإبلاغ عبر الأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، و(999) و(994) في بقية مناطق المملكة، إضافة إلى رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

وأكدت الجهات الأمنية استمرار جهودها الحازمة في ملاحقة مهربي ومروجي المخدرات والتصدي لمخططاتهم، حفاظًا على أمن الوطن وسلامة المجتمع.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى