الأخبار المحلية

نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة

عنوان-الحدود الشمالية-عاليه الخلف :

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه اليوم، رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة الشيخ مبارك بن محمد الزايد.

 وأشاد سمو نائب أمير المنطقة بما يحظى به القطاع العدلي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، بما يسهم في تعزيز العدالة وخدمة المستفيدين.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى