الاخبار الفنية والثقافية

بعد إصابة يدها.. لطيفة تطمئن جمهورها وتكشف تطورات حالتها الصحية

عنوان – هاني سليم – القاهرة: 

كشفت الفنانة لطيفة عن تفاصيل حالتها الصحية بعد ظهورها مؤخرًا وهي تعاني من إصابة في يدها، حيث حرصت على طمأنة جمهورها ومحبيها، موضحة أنها مرت بفترة من الألم بسبب إصابة في الأوتار استمرت لعدة أشهر.

وقالت لطيفة إنها تعرضت للإصابة بـ”مرفق التنس” (Tennis Elbow)، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من تمزق في الأوتار لمدة وصلت إلى 3 أشهر، لكنها أكدت تحسن حالتها الصحية خلال الفترة الحالية، قائلة: “الحمد لله دلوقتي أنا أحسن”.

وأوضحت الفنانة أن حالتها شهدت تطورًا إيجابيًا بعد خضوعها للعلاج والمتابعة الطبية خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها أصبحت في وضع أفضل.

وفي سياق آخر، تستعد لطيفة لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث تواصل العمل على التفاصيل النهائية الخاصة به، معربة عن حماسها لمشاركة جمهورها أغاني جديدة.

وكانت لطيفة قد كشفت عبر حسابها على “إنستجرام” عن استعدادها للألبوم، قائلة: “إحنا شغالين، ويا رب الألبوم يعجبكم، واستنوا أغاني جديدة وحاجات جامدة جدًا”.

ومن المقرر أن يضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني الجديدة، وسط تطلع الفنانة إلى أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور عند طرحه رسميًا.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى