الأخبار المحلية

هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة وغرفة المدينة تبحثان فرص الاستثمار

عنوان – المدينة المنورة – وهيب شاهين:

نظمت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة ومنشآت، لقاء “أربعاء طموح”، بهدف تعزيز فرص الاستثمار، وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة، واستعراض المبادرات الداعمة لبيئة الأعمال في المنطقة.

وشهد اللقاء حضور عدد من رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب المنشآت، حيث استعرضت الجهات المنظمة أبرز البرامج والمبادرات التي تسهم في دعم قطاع الأعمال، وتحفيز الاستثمار، ورفع تنافسية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما ناقش المشاركون التحديات والفرص الاستثمارية المتاحة، وآليات تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب استعراض الخدمات والحلول التمويلية والاستشارية التي تقدمها الجهات الداعمة لرواد الأعمال، بما يسهم في تنمية الاقتصاد المحلي وخلق بيئة استثمارية جاذبة في منطقة المدينة المنورة.

وأكد اللقاء أهمية استمرار مثل هذه المبادرات التي تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار، وتعزز التواصل بين المستثمرين والجهات ذات العلاقة، بما يدعم نمو قطاع الأعمال ويحقق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى