الأخبار المحلية
أمير منطقة تبوك يواسي أسرة السديري

عنوان ـ تبوك ـ نعيمة الخيبري :
واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، محافظ ضباء سابقًا مساعد بن نايف السديري، ومحافظ تيماء سعد بن نايف السديري في وفاة شقيقتهم -رحمها الله-.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلون.
من جهته، أعرب مساعد السديري وسعد السديري عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه، والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.



