الأخبار المحلية

برعاية ودعم وزارة الداخلية مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي

عنوان – متابعات – إبراهيم الروسي:

احتفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بتخريج (58) متدربًا من برامج الدبلوم العالي، يمثلون عددًا من الوزارات والقطاعات الحكومية، وذلك في أكاديمية الأمير نايف بن عبدالعزيز لمكافحة المخدرات، بحضور مدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني.

ونقل اللواء القرني للخريجين تهنئة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مؤكدًا ما تحظى به برامج مكافحة المخدرات من اهتمام ودعم كبير من سموه، بما يسهم في تطوير الكفاءات الوطنية وتعزيز قدراتها في مجال مكافحة المخدرات.

وأعرب اللواء محمد بن سعيد القرني عن فخره واعتزازه بالخريجين، مشيدًا بما اكتسبوه من معارف ومهارات خلال فترة تدريبهم في الأكاديمية، ومتمنيًا لهم التوفيق في أداء رسالتهم الوطنية، وأن يكونوا سندًا لزملائهم في خدمة الدين، ثم المليك والوطن.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى