الاخبار الدولية + الاخبار العربية والخليجية

الإمارات: عطل فني في نظام الإنذار المبكر وإرسال رسائل غير صحيحة

عنوان – غرفة الاخبار : 

أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر، مساء الجمعة، أدى إلى إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.

وأوضحت الهيئة أن الفرق المختصة باشرت فوراً إجراءات المعالجة وفق الخطط المعتمدة، لضمان استمرارية الخدمات والحد من أي آثار محتملة على المستخدمين.

وقدمت الهيئة والجهات المعنية اعتذارها عن هذا العطل الفني غير المقصود، مثمنةً تفهم أفراد المجتمع وتعاونهم والتزامهم بمتابعة التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة، بما يعكس وعياً مجتمعياً عالياً ومسؤولية في التعامل مع مثل هذه الحالات.

كما شددت الجهات المختصة على أهمية عدم تداول المعلومات غير الصادرة عن المصادر الرسمية، وضرورة متابعة التحديثات عبر القنوات المعتمدة حفاظاً على دقة المعلومات ودعماً لجهود الجاهزية والاستجابة .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى