الأخبار المحلية

إعلاميو المدينة المنورة للإنتاج الإعلامي تقر تقريرها المالي لعام 2024 وتعلن تشكيل مجلس إدارتها الجديد

عنوان -المدينة المنورة – ياسر الشاماني:

وافق المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على تشكيل مجلس الإدارة الجديد لجمعية إعلاميو المدينة المنورة للإنتاج الإعلامي، التي تعمل تحت إشراف وزارة الإعلام، وذلك ضمن إجراءات الحوكمة والتنظيم المؤسسي للجمعية.

وجاء التشكيل الجديد برئاسة الدكتور نمر السحيمي، ونائباً للرئيس الأستاذ محمد الشريف، وعضوية كلٍ من: ابتسام المبارك، وهاني المزيني، وأيمن محمد عرفه، وعبيد العياضي، ومحمد العلوني.

ورفع رئيس مجلس الإدارة الدكتور نمر السحيمي بالغ الشكر والتقدير للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على ما يقدمه من دعم للجمعية، مؤكداً أن اعتماد المجلس الجديد يمثل حافزاً لمواصلة تحقيق أهداف الجمعية وتعزيز رسالتها الإعلامية في خدمة منطقة المدينة المنورة، تحت رعاية وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود.

من جانب آخر، عقد مجلس إدارة الجمعية جلسته الثالثة لعام 2026م، حيث ناقش التقرير المالي للجمعية عن عام 2024م، إلى جانب عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأقر التقرير المالي، كما أصدر قراراً بتكليف عضو مجلس الإدارة المهندس أيمن محمد عرفه بالإشراف المالي على الجمعية حتى نهاية الدورة الحالية لمجلس الإدارة.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى