الأخبار المحلية

أمير عسير وسفير بنغلاديش يبحثان سبل تعزيز العلاقات والمصالح المشتركة

عنوان- عسير – إبراهيم الروسي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، في الضيافة الملكية بالخالدية، سفير بنغلاديش لدى المملكة، دلوار حسين.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية ودعم أوجه التعاون التي تخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التواصل وتبادل وجهات النظر حول القضايا والموضوعات التي تسهم في توطيد العلاقات بين المملكة وبنغلاديش، بما يحقق المصالح المشتركة ويعزز التعاون في مختلف المجالات.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى