الأخبار المحلية

هيئة الأمر بالمعروف بالطائف تفعِّل برنامج «تعزيز قيم التسامح»

عنوان – مكة المكرمة – هشام حسن نتو : 

فعَّلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف البرنامجَ التوعوي «تعزيز قيم التسامح» عبر الحافلة التوعوية، في إطار جهودها المتواصلة لنشر الوعي وتعزيز القيم الإسلامية والوطنية، وترسيخ مفاهيم الوسطية والاعتدال والتعايش الإيجابي بين أفراد المجتمع.

ويسعى البرنامج إلى إبراز قيمة التسامح وأثرها في تحقيق التلاحم المجتمعي وتعزيز الأمن الفكري، من خلال محتوى توعوي يُقدَّم بأساليب رقمية حديثة وتقنيات تفاعلية تُوصل الرسائل التوعوية بصورة مؤثرة وميسَّرة لمختلف شرائح المجتمع.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى