إشادة بجهود تقويم الأداء بتعليم عسير

عنوان – عسير – موسى الشهري:
حظيت إدارة تقويم الأداء المعرفي والمهاري بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير بإشادات من الميدان التعليمي، نظير ما قدمته من دعم فني ومتابعة مستمرة لمدارس المنطقة خلال مرحلة إغلاق واعتماد الدرجات في نظام نور.
وحرصت الإدارة على فتح قنوات تواصل مباشرة مع جميع المدارس في مختلف القطاعات، والاستجابة السريعة للاستفسارات ومعالجة الملاحظات الفنية أولًا بأول رغم كثافة العمل خلال هذه الفترة، مما أسهم في إنجاز أعمال الإغلاق والاعتماد بكل يسر وفي الوقت المحدد.
وأكد عدد من منسوبي الميدان التعليمي أن هذه الجهود عكست مستوىً عاليًا من الاحترافية وروح المسؤولية، وأسهمت في تذليل التحديات التي واجهت المدارس، من خلال الدعم الفني المستمر والمتابعة الدقيقة حتى اكتمال جميع الإجراءات.
وتأتي هذه الجهود امتدادًا لحرص الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير على تعزيز جودة الأداء، ورفع كفاءة الإنجاز، وتقديم الدعم اللازم للمدارس بما يسهم في تحقيق مستهدفات العملية التعليمية.



