الأخبار المحلية

المندق تناقش تطوير السلامه المروريه والحد من الحوادث

عنوان- الباحه-حكيمه العنزي:

ترأس سعادة محافظ المندق الأستاذ/قاسم بن سعيد آل محسن اجتماع لجنة السلامة المرورية بمحافظة المندق، بحضور أعضاء اللجنة والجهات ذات العلاقة، وذلك لمناقشة أبرز الموضوعات المتعلقة بالسلامة المرورية ورفع مستوى السلامة على الطرق بالمحافظة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من التقارير والملاحظات المرورية، ومناقشة أهم الأعمال والإجراءات اللازمة لمعالجة المواقع التي تتطلب تدخلات لتحسين مستوى السلامة المرورية، بما يسهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية والحد من الحوادث.

وأكد سعادة المحافظ أهمية تكامل الجهود بين الجهات الحكومية المعنية، والعمل على تنفيذ التوصيات والمبادرات التي تسهم في تحقيق أعلى معايير السلامة المرورية، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز سلامة مرتادي الطرق بمحافظة المندق.ترأس سعادة محافظ المندق الأستاذ/قاسم بن سعيد آل محسن اجتماع لجنة السلامة المرورية بمحافظة المندق، بحضور أعضاء اللجنة والجهات ذات العلاقة، وذلك لمناقشة أبرز الموضوعات المتعلقة بالسلامة المرورية ورفع مستوى السلامة على الطرق بالمحافظة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من التقارير والملاحظات المرورية، ومناقشة أهم الأعمال والإجراءات اللازمة لمعالجة المواقع التي تتطلب تدخلات لتحسين مستوى السلامة المرورية، بما يسهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية والحد من الحوادث.

وأكد سعادة المحافظ أهمية تكامل الجهود بين الجهات الحكومية المعنية، والعمل على تنفيذ التوصيات والمبادرات التي تسهم في تحقيق أعلى معايير السلامة المرورية، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة 2030، ويعزز سلامة مرتادي الطرق بمحافظة المندق.

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى