الأخبار الرياضيه

اللحياني رئيسًا للوحدة لأربعة أعوام

عنوان- مكة المكرمة- وعد العصيمي: 

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية فوز حازم اللحياني برئاسة مجلس إدارة نادي الوحدة للدورة الانتخابية المقبلة الممتدة لأربعة أعوام، بعد تفوقه على منافسه الدكتور عبد الرحمن اليامي بفارق تجاوز 4000 صوت، عقب انتهاء التصويت الإلكتروني وفرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية.

وشهدت الانتخابات في بدايتها ترشح ثلاث قوائم، قبل استبعاد قائمة تركي مدخلي لعدم استيفائها شرط الخبرة الإدارية، لتقتصر المنافسة على قائمتي اللحياني واليامي.

ومن المقرر أن تبدأ، الثلاثاء، فترة الطعون على إجراءات انعقاد الجمعية العمومية وفق الجدول الزمني المعتمد من اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، تمهيدًا لاعتماد النتائج النهائية وتسلم المجلس الجديد مهامه رسميًا.

ويستعد مجلس إدارة الوحدة الجديد لقيادة النادي خلال المرحلة المقبلة في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى، وسط تطلعات جماهيرية لتعزيز الاستقرار الإداري والفني وتحقيق نتائج إيجابية خلال الأعوام القادمة .

Eman Saad

مسؤولة النشر والتدقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى